خطط لتداول العملات الأجنبية




الشفافية الكاملة مرحبا يا قوم، كريس ماتيس هنا، وأعتقد شخصيا أن الشفافية الكاملة من الضروري أن يكون حقا الثقة في ما تتعلمه يوميا. مع أخذ ذلك في الاعتبار، وسيتم عرض كل من بلدي الأنشطة التجارية الحقيقية الخاصة عبر منصة myfxbook. كعضو عليك أن تكون قادرا على رؤية بلدي سجل حساب حقيقي مع ROI وDD، وكذلك نرى أي مراكز مفتوحة لدي حاليا في السوق الكامل مع الدخول، وإيقاف الخسارة، وتأخذ الاوامر الربح وإنني أتطلع إلى مشاركتكم، تحذير المخاطر: تجارة العملات على الهامش ينطوي على درجة عالية من المخاطر قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. القوة يمكن أن تعمل ضدك بنفس السهولة التي يمكن أن تعمل من أجلك. قبل البت في تجارة العملات عليك أن تنظر في تجارتك والأهداف المالية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة بعناية. وهناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو ربما كل من العاصمة التجارية الخاصة بك. لذلك، يجب أن لا تمويل حساب التداول مع الأموال التي لا يمكن أن تخسره. ومن المستحسن طلب المشورة من مستشار مالي معتمد إذا كان لديك أي شكوك حول ما إذا كان تداول العملات هو حق لكم. يتم تقديم أي تمثيل أو ضمان أو ضمنية فيما يتعلق النتائج التجارية التي يمكن تحقيقها من خلال تطبيق المفاهيم الواردة في هذه الوثيقة. أي خسائر يتكبدها التجار ناجحة في تطبيق هذه الأفكار أو الأساليب هي مسؤولية التاجر وCurrex للاستثمار وشركة الخدمات (ديسيبل Forexmentor) ولها مدراء والمقاولين والمتنازل سيعقد في مأمن من الملاحقة القضائية في أي شكل من الأشكال. أحدث فيديو تدريبية مجانية من كريس. TESTIMONIALS الأعضاء "أنا نجار الجديد. أنا لم المتداولة في الأسبوع الأول بلدي الانضمام أساسا لأنني لا تجارة النقد الاجنبى، ولكن لقد أذهلت دقة التوقعات الخاصة بك." - جيمس A. لندن "أنا أستمتع خدمتكم لهذه النقطة، والحصول على أفضل يشعر لمنهجية بك يوميا. وأنا أقدر كل ما تفعله من اجل رفاق لنا قليلا من هنا. أنت والجميع في Forexmentor والمعلمين رائع وتستحق عضوية شهرية. شكرا مرة أخرى كريس "- دان كرامر "أود فقط أن أبدأ بالقول أن أشرطة الفيديو اليومية النشر المكتبي ممتازة. انضممت للتو الخدمة الأسبوع الماضي، وتجد أنها مفيدة للغاية. "- مايكل مكجوان "مرحبا كريس، وأنا حقا تتمتع الخدمة حتى هذا التاريخ. قررت الاشتراك لكم وأنا أيضا مقايضة الدعم والمقاومة على 4HR والرسم البياني اليومي إشارات والاختلاف خارج على هذه المخططات. "- بن دي يونغ "مرحبا كريس، نجاح باهر. اثنين من الصفقات الأخيرة كبيرة مع USD / JPY و EUR / JPY. أنا أبحث بعناية في الاختلاف الآن. شكرا "- كيفن، نيويورك "لقد عرفت كريس لأكثر من 4 سنوات، وبدون شك يمكنني وضعه على قمة كومة لقدرته على تعليم وتجارته استراتيجيات بسيطة جدا وفعالة. بلدي تجارية خاصة بها، وقد تقدم تحت عينه الساهرة ولن يتردد في أن يوصي خدمته ". - منح هارديمان، المملكة المتحدة "لديك القدرة على التنبؤ حركة السعر المستقبلية بدقة خارقة في بعض الأحيان. كثيرا ما كنت أتساءل إذا كنت قد وجدت حقا أن مراوغة من أي وقت مضى الكرة الكريستال "- ايلون برانيغان، الولايات المتحدة الأمريكية "نمط التداول كريس والنهج داخل الفريق الثروة باني FX يمكن أن يكون أفضل وصف بأنه فعالة للغاية، وانتقائية جدا ومع الاهتمام البالغ لإدارة المخاطر. تواصل كريس على تحقيق عوائد الاتساق مع سحب القليل جدا على مر الزمن "- روب Pampling، أستراليا "شكرا جزيلا السيد ماتيس، واستراتيجيات التداول الخاصة بك، والتركيز على إدارة المخاطر قد غيرت الطريقة التي أفكر في التداول. ظننت أنني محكوم بعد خسارته حسابين لكن بمساعدتكم وأنا في النهاية كسب المال القيام بذلك. "- بيت سميت، الدنمارك "كريس لديه فهم كبير لأسواق العملات الأجنبية، والأهم من ذلك، وكيفية الاستفادة منها باستمرار. لديه قدرة كبيرة على نقل المعلومات إلى يطمح التجار في "ودية المستخدم" بطريقة واضحة جدا وموجزة، على التوالي إلى الأمام و. أوصي به للغاية "- فيك نوبل، كندا